الأربعاء 26 يونيو 2024

مدير «بئر العبد التعليمية» يبحث آخر الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

محافظات13-10-2020 | 12:39

بحث مدير إدارة بئر العبد التعليمية الدكتور سليمان شميط اليوم الثلاثاء مع مديري المراحل التعليمية المختلفة ورؤساء الأقسام بالإدارة آخر الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.


وأكد مدير الإدارة - خلال الاجتماع اليوم الثلاثاء - الانتهاء من تجهيز المدارس وإعدادها لاستقبال العام الجديد مع اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لمواجهة كورونا حفاظا على التلاميذ والطلاب وفقا للتعليمات الواردة من مديرية التربية والتعليم،واتباع الأساليب المقررة بالتعاون مع الجهات المختصة.


وأوضح أنه تمت مناقشة مواعيد الدراسة المقررة لكل مرحلة وصف دراسي حفاظا على التباعد الاجتماعي وتوزيع جداول انتظام الدراسة بالآلية الجديدة، بالإضافة إلى تفعيل اللجان المنوط بها اتخاذ الإجراءات ومتابعة تنفيذها.

وأشار إلى أنه سبق تشكيل لجنة للصحة والبيئة بالإدارة التعليمية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، وجار استكمال تشكيل باقي اللجان لبدء تفعيلها وتنفيذ قراراتها مع بداية العام الدراسي الجديد.


يذكر أنه سبق استلام دليل الإجراءات الوقائية والاحترازية من الوزارة وتوزيعه على مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لتعميمها على جميع المدارس، والتشديد على ضرورة اتباعها في كافة المنشآت التعليمية.. حيث تتضمن توفير البيئة الصحية للطلاب داخل المدارس.


    الاكثر قراءة