الجمعة 21 يونيو 2024

«الهضيبي»: حروب التشكيك قائمة.. وتهدف لإعاقة مشروع التنمية

برلمان13-10-2020 | 13:07

قال الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب الوفد، إن حرب المؤامرات ضد مصر لم تتوقف بل أصبحت معلنة من أجل إسقاط الدولة، إلا أن الجميع يراهن على وعي الشعب المصري الذي صمد أمام تلك التحديات طول تلك الفترة الماضية.


وأكد عضو مجلس الشيوخ لـ"الهلال اليوم" إن حروب الجيل الرابع والخامس، موجودة بالفعل وتقوم على التشكيك في قدرات الشعب وقياداته، مشددا على أن أن الدولة تدرك حجم المخاطر والتحديات التي تحاك ضدها للنيل من استقرار شعبها والعبث بمقدراتها والثروات التي بذل فيها كل مصري مجهود ودفع ضريبة هذه التنمية.


ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحذر دائما من حرب الوعي والمخاطر التي تواجه الدولة، معلنا ذلك في أكثر من محفل أمام العالم أجمع، مؤكدا أن مصر لن تكون هزيمتها بحرب من الخارج.


وأوضح أن الرئيس حريص على مبدأ المكاشفة مع الشعب، وأصبح كل خطوة تأخذها القيادة السياسية تسبقها دعم وتأييد نحو البناء والتنمية واستمرار تحقيق النهضة الشاملة في مختلف القطاعات.


وشدد على أن مصر تواجه حربا شرسة لتعطيلها عن مسار خططتها التنموية والبناءة، بهدف إحداث حالة من الفراغ والتأثير في الرأي العام واستخدامه أداة لتدمير الدولة وإسقاط مؤسساتها لتحقيق أهداف دعاة التخريب الدنيئة التي تسعى جاهدة بكل ما تمتلك من أموال ودعم للنيل من أمن مصر واستقرارها.

    الاكثر قراءة