الخميس 23 مايو 2024

الاعلان عن تميمة البطولة التنشيطية الاولى لطالبات المدارس

أخبار13-10-2020 | 16:47

بدأت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية لادارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية، الحملة الترويجية للبطولة التنشيطية الاولى لطالبات المدارس لإعتماد الحافز الرياضي بالتعاون مع وزراة التربية والتعليم متمثلة في الدكتورة إيمان حسن رئيس الادارة المركزية للانشطة الطلابية، ونائب رئيس الاتحاد المصرى للرياضة المدرسية بالوزارة.


وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع لجنة تطوير الكرة النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عبد اللطيف إمام عن التميمة الخاصة بالبطولة وجاءت مُستوحاه من صورة طالبة بالزى المدرسى للتعبير عن شعار البطولة الأولى من نوعها.


وتقام البطولة في أحد فنادق القاهرة على مدار 3 ايام بداية من الخميس المقبل وتنتهي السبت بمشاركة 14 فريق مدرسي من مختلف المحافظات وتم تقيسم فرق البطولة على 4 مجموعات.


وتعد تلك البطولة الاولى من نوعها في تاريخ الكرة النسائية منذ تدشين اللعبة في مصر مطلع التسعينيات.


وأكدت سحر عبد الحق أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن عدد كبير من بروتوكولات التعاون على الصعيدين الدولي والمحلي مع المنظمات والهيئات المختلفة.


ويرأس اللجنة المنظمة الدكتور عبد اللطيف أمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية والاستاذ شعبان بسطاوي مشرفا على الدورة وشريف عبد العزيز واكرم جورج مسئولين الإعاشة.


والمنسقين للبطولة مريم هشام وراما جويلي وفريدة سالم وشرين فوزي وهبه رزق ومصطفي منير ونجلاء شبل وحاتم شعبان .