الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على جدول دور الثمانية من بطولة CIB للإسكواش

رياضة14-10-2020 | 12:30

تأهل 10 لاعبين مصريين لمنافسات دور الثمانية لبطولة cib الدولية المفتوحة للإسكواش، للسيدات والرجال، والتي تستضيفها مصر تحت سفح الأهرامات، خلال الفترة من 10 أكتوبر إلى 17 أكتوبر الجاري، ويصل مجموع الجوائز المالية للبطولة 540 ألف دولار، والذي يُعد أعلى مجموع جوائز لبطولات الإسكواش هذا الموسم بعد ظهور فيروس كورونا.


وتقام مباريات الدور ربع النهائى اليوم الأربعاء وغداً، على الملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات، بداية من الساعة السادسة مساء، وتذاع مباريات البطولة على قناة أون تايم سبورت 2.

وفيما يلي جدول مواجهات اللاعبين المصريين فى الدور ربع النهائى:

منافسات الرجال

يفتتح مصطفى عسل لاعب النادي الأهلى والمصنف الثامن عشر عالمياً مواجهات دور الثمانية، بمواجهة النيوزيلندي بول كول المصنف الخامس عالمياً اليوم الأربعاء، وتختتم مواجهات اليوم بملاقاة على فرج المصنف الثاني عالمياً مع بطل العالم السابق والأسطورة الفرنسية جريجوري جوتييه.

وتستكمل منافسات الرجال غداً الخميس بمواجهة مصرية خالصة، بين مروان الشوربجي، المصنف السابع عالمياً ومواطنه مازن هشام، وفي ختام مباريات الدور ربع النهائى يستضيف طارق مؤمن بطل العالم والمنصنف الرابع عالمياً نظيره البيروفي دييجو إلياس المصنف السادس عالمياً.

ويُذكر أن محمد الشوربجي المصنف الأول عالمياً يغيب عن المشاركة في البطولة، بعد اعتذاره، وودع كريم عبد الجواد حامل لقب البطولة العالم الماضي المنافسات من دور الـ32.

منافسات السيدات

وتفتتح مواجهات دور الثمانية اليوم الأربعاء، هانيا الحمامي، المصنفة السادسة عالمياً بمواجهة الفرنسية المخضرمة كاميل سيرم المصنفة الثالثة عالمياً، وفي ختام منافسات اليوم تستضيف نوران جوهر المصنفة الأولي عالمياً نظيرتها البليجيكية نيليى جيليس.


وتستكمل منافسات السيدات غداً الخميس بمواجهة قوية بين البطلة العالمية نور الشربيني، المصنفة الثانية عالمياً، مع الهندية جوشنا شينابا، وفي ختام منافسات السيدات، في الدور ربع النهائي، تلتقى نور الطيب، المصنفة الرابعة عالمياً، مع مواطنتها سلمى هاني المصنفة العاشرة عالمياً، في مواجهة مصرية خالصة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air