الثلاثاء 28 مايو 2024

الزمالك يحسم موقفه من مشاركة "أحداد" مع الرجاء في موقعة الأحد

رياضة14-10-2020 | 13:16

حسم مسؤولو الزمالك موقفهم النهائي من مشاركة المغربي حميد أحداد، لاعب القلعة البيضاء، والمعار حاليا لفريق الرجاء البيضاوي، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد محاولات النادي المغربي لإشراك اللاعب، ومخالفة بنود التعاقد بين الناديين.


وأبلغت إدارة الزمالك، نظيرتها في الرجاء المغربي، عن طريق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، برفض إلغاء بند عدم مشاركة أحداد في أي مواجهة تجمع الفريقين، بما فيها مباراتي نصف النهائي، وهو الطلب الذي تسعى إدارة النادي المغربي للحصول على موافقة الزمالك بشأنه، لحاجة الفريق لجهود اللاعب في مباراة الأحد.


وأكد أمير مرتضى في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء أن الزمالك لا يسمح بأي مفاوضات بخصوص هذا البند في العقد، مشيرا إلى أن هناك أزمة أخرى في موعد بقاء اللاعب مع الرجاء، خاصة وأن فترة إعارته انتهت منذ شهر تقريبا، وبالتالي لا يحق له المشاركة مع الفريق المغربي في أي مباراة من الأساس.


كانت تقارير مغربية أكدت نية رئيس نادي الرجاء، الاجتماع مع مسؤولي الزمالك قبل المباراة، لحسم أمر مشاركة اللاعب، الذي يعتبر من أهم الركائز الأساسية للفريق.