الإثنين 13 مايو 2024

عاجل.. مدّ العمل بمعرض «تراثنا»

أخبار14-10-2020 | 21:07

قررت وزارة التجارة والصناعة، مد العمل في معرض للحرف اليدوية والتراثية، لمدة يومين، نظرًا للإقبال الكبير والكثيف على المعرض.

 

وبناء على القرار، ينتهى العمل بالمعرض، يوم السبت المقبل، الموافق 17 أكتوبر، بدلاً من غد الخميس.

 

وكان الرئيس السيسي، افتتح المعرض، الذى ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، يوم السبت الماضي، بمشاركة أكثر من 600 صانع من مختلف محافظات الجمهورية في المعرض، بالإضافة إلى قطاع الجمعيات الأهلية.

 

وتأتي إقامة المعرض في إطار توجيهات الرئيس السيسي بتقديم كل وسائل الدعم لقطاع الصناعات التراثية والحرف اليدوية والتوسع في الترويج لهذه الفنون المصرية العريقة وإتاحة منتجاتها بأسعار تجارية من خلال المعرض لتشجيع انتشارها وزيادة إنتاجها المميز.

 

وكانت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد المعرض، مساء اليوم الأربعاء، موضحة أن له أهمية استراتيجية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومتناهية الصغر، لقدرتها على توفير فرص عمل، ومصدر دخل للمرأة.

 

وقالت قرينة السيد الرئيس تعليقا على الزيارة: سعدت اليوم بوجودي في معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، الذي يعبر عن ميراثنا الحضاري وأصالة الشخصية المصرية وتفردها بين جميع شخصيات بلدان العالم.

 

وتابعت: تحية شكر وتقدير للأيدي المصرية التي أبدعت في التصميم والإنتاج في مختلف منتجات المعرض، وما قدمته من مصنوعات رائعة لا يقل مستواها عن مثيلاتها العالمية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air