الإثنين 20 مايو 2024

بعد ثلاثية دورين.. صفقات بايرن مونيخ الجديدة تعيد بريقه

رياضة16-10-2020 | 11:22

نجح لاعبو بايرن ميونيخ بتحقيق فوز سهل أمام منافسه دورين أحد فرق دوري الدرجة الخامسة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن الأدوار التمهيدية لبطولة كأس ألمانيا.

 

وشهد اللقاء مشاركة الخماسي المنضم حديثا، بونا سار، وتشوبو موتينج، ودوجلاس كوستا، وجمال موسيالا، ومارك روكا، كذلك شارك الحارس الجديد هذا الموسم نوبل بشكل أساسي، والذين أظهروا انسجاما واضحا في صفوف الفريق خلال مواجهة دورين.

 

هانز فليك يمتدح الخماسي الجديد

أثنى هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بالخماسي المنضم حديثا لصفوف الفريق ، قائلا: "لقد أظهروا ما يمكنهم فعله، كما أن الهدف الأول كان رائعًا، حيث جاء بمشاركة 3 من الوافدين الجدد، لذا لا يسعني إلا أن أثني على ما قدموه".

 

وواصل فليك مدحه في الخماسي في تصريحات أبرزتها سكاي سبورت  الألمانية، خاصة مهاجمه الشاب جمال موسيالا، قائلًا: "لقد حظي بفرصة اللعب معنا في بعض المباريات، وأظهر مدى روعته عند امتلاك الكرة، لكن جسده بحاجة للتحسن".

 

بايرن يشارك في دوري الأبطال

ويستعد بايرن ميونخ للمواجه أرمينيا بيليفيلد أحد الوافدين الجدد للدوري الألماني "البوندسليجا" ، والتي قد تشهد مشاركة أحد العناصر الشابة أيضا من أجل إطالة إراحة اللاعبين الدوليين قبل المواجهة المرتقبة أمام أتليتكو مدريد ضمن دور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال أوروبا.