الثلاثاء 14 مايو 2024

الزمالك يعلن إصابة «ساسي» بكورونا وعزله قبل مواجهة الرجاء

رياضة16-10-2020 | 16:38

أصدرت إدارة بعثة نادي الزمالك بيانا رسميًا، اليوم الجمعة، أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت إيجابيتها.

وأشارت إدارة بعثة النادي الأبيض إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله، حيث تم عزله في حجرة منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه، وسوف يتم إجراء مسحة أخرى للاطمئنان.

وتقضي القوانين المغربية بأن يتم عزل أي مصاب بالكورونا في مستشفى حكومي، ولكن إدارة البعثة توصلت إلى تحديد إقامته بغرفة خاصة بفندق الفريق.

وأشار البيان إلى أن التقارير الطبية اثبتت سلبية المسحة الأولى، وعند التشكك في إصابته بفيروس كورونا بسبب عدم رد الاتحاد التونسى على المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب.

واشترط الزمالك، في بيانه، على اللاعب عدم الانضمام للبعثة إلا بعد إجراء مسحتين باستدعاء اللاعب، ومن ثم اثتبت إيجابية المسحة الثانية، وسيتم إجراء تحليل آخر للاعب.

وأكد بيان الزمالك على رفضه لنتيجة المسحة التي أجراها مع المنتخب، مشيرًا إلى أنه سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية لحين إجراء مسحة جديدة على اللاعب؛ حرصًا على سلامة جميع أفراد بعثة الفريق الأبيض.

يذكر أن قناة "شوف" المغربية قد أذاعت فيديو لسيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة، قالت إنها تنقل التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك لإحدى مستشفيات الدار البيضاء، بعد أن تأكدت إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19".
    Dr.Radwa
    Egypt Air