الإثنين 3 يونيو 2024

مها أحمد ترثي والدها بكلمات مؤثرة.. وتكشف معاناتها مع نجلها

فن19-10-2020 | 10:38

نشرت الفنانة مها أحمد صورة برفقة والدها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فى ذكرى وفاته.


وعلقت مها على الصورة قائلة: "اليوم هو ذكرى ميلاد أبى وفى نفس الوقت ذكرى وفاته، واحشني أوي حنيتك عليا ونفسى أحط راسى على صدرك، محتاجة وجودك جنبي وسؤالك عليا، محتاجة طبطبتك عليا ومحتاجة أحكيلك عن مصاعب ومصائب الدنيا، الله يرحمك ويحسن إليك وإلى لقاء إن شاء الله". 


جدير بالذكر أن أسرة الفنانة كانت قد تعرضت لعدة أزمات مفاجأة خلال الفترة الأخيرة، ليصابوا جميعًا بنوبة اكتئاب، فيما أرجعوا سبب النكبة التي حلت بهم إلى "الحسد".


وكشف عادل، نجل مجدي كامل ومها أحمد، عن عدد من الأزمات التي قابلته على المستوى الشخصي، ومنها توقف حياته منذ أكثر من 4 شهور بعد انفصاله عن حبه الأول الذي استمر أكثر من سنة ونصف.


وقال "عادل " إنه أصيب أيضًا بنوبة اكتئاب بعد فقدان صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي وافته المنية بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة، وتحدث أيضا عن حادث السيارة الذي كاد أن يودي بحياة والدته.


وتطرق "عادل" للأزمات التي اعترضت الأسرة بالكامل مؤخرًا، ومنها إصابته منذ أيام قليلة بحالة إرهاق شديد، عجز الأطباء عن تفسير سببها فضلًا عن وصف العلاج المناسب لها.


أسرة مجدي ومها لم تسلم أيضا من المشاكل، وذلك بعد عزل ابنهما أحمد بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة وأنه يعاني من نقص حاد في المناعة منذ كان طفلا من ذوي القدرات الخاصة.


كانت مها أحمد تحدثت بشجن عن نجلها أحمد قائلة: "نفسي أحضنه ومش عارفة، وخايفة عليه بسبب ضعف مناعته، فأنا لم أتمكن منذ شهور عديدة من لمسه منذ بدء كورونا"، لكنها علقت على ما حدث لها ولأسرتها قائلة: "هناك حسد كبير قوي، أنا بقف على باب الأوضة أسمعه صوتي بس علشان يسمع إني موجودة. حياتنا اتقلبت 180 درجة".