الخميس 27 يونيو 2024

نادية هنري تدعم شيرين فراج في استجوابها ضد وزير البيئة

24-4-2017 | 23:19

انتقدت نادية هنري، عضو مجلس النواب، ما تعرضت له النائبة شيرين فراج، أثناء تواجدها في محمية الغابة المتحجرة واحتجازها هي والطاقم الإعلامي المتواجد معها بناءًا على تعليمات من وزير البيئة.

وقالت نادية هنري، إن ما قامت به النائبة شيرين فراج جاء في صميم عملها الرقابي والتشريعي، في إطار ما كشفته في الاستجواب الذي تقدمت به حول عمليات الإهدار التي تحدث داخل المحميات الطبيعية.

وأكدت على دعمها للاستجواب الذي تقدمت به النائبة شيرين فراج ، مطالبة بكشف حقيقة كل ما ذكرته النائبة فى استجوابها والتحقيق فيها ومحاسبة المسئول عنها.

وأضافت أن وزير البيئة مطالب بالرد على كل الاتهامات الموجهة له في الاستجواب بدلا من اتخاذ قرار بمنع نائبة من تأدية دورها واحتجازها.

جدير بالذكر أن النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، قالت إنها فى إطار دورها الرقابي والتشريعي، تفقدت مؤخرا محمية الغابة المتحجرة، في وجود طاقم إعلامي وصحفي، وخلال الجولة تم احتجازها بناء على تعليمات من وزير البيئة، وإبلاغها بمصادرة المادة المصورة.

وأضافت شيرين فراج، في بيان صادر عنها، أن مجموعة من العاملين بالمحمية، بعدما اصطحبوها في جولة بناء على موافقتهم على تفقدها للمحمية، وبعد إتباعها الإجراءات القانونية، وتفقدها للمحمية على مرأى ومسمع من فريق عمل برنامج "كل يوم"، فوجئت باحتجازها وإبلاغها بعدم المغادرة هي وفريق عمل البرنامج.