الأربعاء 29 مايو 2024

«آس»: نيمار لن يعود إلى برشلونة

رياضة20-10-2020 | 13:04

نفت العديد من التقارير الإعلامية، رغبة النجم البرازيلى نيمار، فى مغادرة نادي باريس سان جيرمان، إلى برشلونة الإسباني.


وكان «نيمار» كشف فى أكثر من مناسبة عن رغبته فى العودة إلى برشلونة لعدم شعوره بالسعادة مع باريس سان جيرمان، وذلك بعد الانتقال إلى صفوفه بصفقة خيالية فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن البرازيلى نيمار دا سيلفا أصبح يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان فى الوقت الحالى، ومع حلول انتقالات صيف 2020 الأخيرة، نسى فكرة الرحيل وقرر الاستمرار للدفاع عن النادي الباريسي.


وأضافت الصحيفة، إن نيمار يرغب فى الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وبات على استعداد للجلوس من أجل التفاوض بشأن تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.


وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك لم يتطرق مسئولو باريس سان جيرمان إلى فتح باب التفاوض لتجديد نيمار فى الوقت الحالى، ويفضل الانتظار للتفكير فى المستقبل، خاصة أن الصيف المقبل قد يشهد تغييرات جوهرية على الفريق.


وأكدت الصحيفة أن النادى الباريسى يفكر فى الوقت الحالى فى التجديد لـ مبابى وعدم خروجه، بعدما ظهر اللاعب ضمن اهتمامات كبار أوروبا مع اقتراب نهاية عقده.


وحال عدم التمكن من الحفاظ على المهاجم الفرنسى، سيفتح باريس سان جيرمان مباشرة وعاجلًا مسألة التجديد لنيمار الذى سيحمل آمال وطموحات النادى الباريسى فى المستقبل القريب.