الأربعاء 26 يونيو 2024

تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة وغيابات مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

رياضة21-10-2020 | 04:31


تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


يستضيف فريق بايرن ميونخ الإلماني "حامل اللقب الموسم الماضي" نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، فى التاسعة من اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الإلمانية، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولي.


تضم المجموعة الأولي فرق ريد بول سالزبورج النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي بجانب الأتلتيكو والبايرن.


وصرح الإلماني هانسي فليك المدير الفني لبايرن خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : "مواجهة أتلتيكو مدريد في المباراة حدث مهم، لقد نجح سيميوني في تطوير الفريق خلال السنوات الماضية، لديهم دفاع كبير، ويمتلكون جودة عالية، لذلك علينا أن نضغطهم ونضعهم دائمًا تحت ضغط".


وأعلن فليك عن جاهزية جميع اللاعبين فى الفريق بإستثناء اللاعبان نيانزو وليروي ساني سيغيبان للإصابة، ولم يتحدد حتى الأن موقف كيميتش من المشاركة اليوم بسبب تركه للفريق لحضور ولادة مولوده الثاني.


بينما يغيب عن فريق الأتلتيكو فى مباراة اليوم 4 لاعبين من الفريق الأساسي للإصابة وهم ساؤول نييجيز، خوسيه ماريا خيمينيز، دييجو كوستا وشيمي فرساليكو، بالإضافة إلى غياب مانو سانشيز.


يُذكر أن قائمة الأتلتيكو ضمت 4 من فريق الرديف للمرة الأولي وهم الحارس سان رومان، الظهير ريكارد، لاعب الوسط خوان مانويل سانابريا والمهاجم سرخيو كاميلو، ولكن لم يتمكنوا من السفر مع الفريق إلى ميونخ بسبب وجود نتيجة غير حاسمة لفحوصات فيروس كورونا لأحد اللاعبين الرديف.


تُذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 3، ويعلق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.


ويحل فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الثامن برصيد 8 نقاط فى جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الوصول للجولة السادسة ولكن يتبقى للفريق مباراتين مؤجلتين، بينما يقع البايرن فى المركز الثاني برصيد 9 نقاط فى جدول ترتيب الدوري الإلماني بعد مرور 4 مباريات.