الإثنين 17 يونيو 2024

وادي دجلة يحصد لقب دوري الكرة النسائية للمرة 11 في تاريخه

رياضة20-10-2020 | 18:06

حصد نادي وادي دجلة لقب بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية لموسم 2019/2020 بعد تعادله مع الأميرية في مباراة ماراثونية بأربعة أهداف لمثلهم ضمن الجولة 19 بالدوري العام.


بهذا الفوز، وصل دجلة للنقطة 36، حيث أن التعادل يكفيه لحسم اللقب.


تقدم دجلة بالهدف الأول عن طريق شروق السيد وتعادل الأميرية عن طريق إنجي عطية وأعادت اسماء السيد التقدم لدجلة بتسجيل الهدف الثاني قبل أن تتعادل سلوى منصور للأميرية.


وأضافت سمر عادل الهدف الثالث لدجلة قبل أن تحرز سلوى منصور الهدف الثالث للأميرية وتقدمت بسمة محمد بالهدف الرابع للأميرية  وتمكنت فدوي عاطف من تسجيل الهدف الرابع لدجلة من ركلة جزاء لتهدي فريقها نقطة التعادل لحسم بطولة الدوري للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي.


فيما تغلب الطيران على الترام بنتيجة ثقيلة بـ11 هدف دون رد، وفاز كفر سعد على المصري القاهري بهدفين لهدف كما فاز بشتيل على المعادي واليخت بثلاثية لهدفين.


من جانبها، وجهت الدكتورة سحر عبد الحق التهنئة لنادي وادي دجلة علي حصد لقب الدوري لهذا الموسم والمرة الحادية عشر في تاريخه، وقالت أنها حرصت على متابعة المباراة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أحمد رمضان المدير الفني للوقوف على مستوي اللاعبات ضمن خطة الجهاز الفني لانتقاء العناصر المتميزة لضمهم للمنتخب.