السبت 4 مايو 2024

«العقبي» بعد تولية منصبه الجديد بوزارة التخطيط: اتمني من الله ان اكون عند حسن الظن

أخبار20-10-2020 | 19:19


تسلم اليوم الثلاثاء الدكتور محمد العقبي، المتحدث السابق باسم وزارة التضامن الاجتماعين مهام منصبه متحدثا رسميا ومستشارا إعلاميا لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بديلا للدكتور رامي جلال.


وتولى العقبي، عددا من المناصب الإعلاميه، منها المستشار الإعلامي لوزارة لتضامن، في مارس 2018، ويعمل مدرسًا بكلية الآداب في جامعة حلوان، كما يعد إعلاميًا مشهورًا، إذ قدم سلسلة برامج تلفزيونية، وكانت أولى تجاربه في مجال التقديم التليفزيوني في عام 2015 ببرنامج «آخر الأسبوع» على «روتانا مصرية».


وفي سياق متصل نشر العقبي، منذ قليل، عبر صفحته على موقع التواصل "فيسبوك" يقول: "خالص الشكر لمعالي وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية د. هالة السعيد، على الثقة الغالية.. وأتمنى من الله أن أكون عند حسن الظن".


وأضاف العقبي: "وخالص التقدير لصديقي سيادة النائب رامي جلال، على رقي تصرفه وحسن استقباله وخالص الشكر لكل من دعم وساند".


جدير بالذكر أن الدكتور محمد العقبي، تقدم باستقالته في 31 أغسطس الماضي، من منصبه كمستشار إعلامي ومتحدث رسمي من وزارة التضامن الاجتماعي، كاتبا عبر صفحته الرسمية على، صفحته الرسمية على "فيسبوك": "بكل الحب والود والاحترام، تقدمت اليوم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في مهمة عملي بوزارة التضامن الاجتماعي".


وأضاف: "خالص التقدير لمعالي الوزيرة نيفين القباج، وفريق عملي بالوزارة، والصحفيين والإعلاميين، والزملاء بمجلس الوزراء، والوزارات المختلفة، ونلتقي في مهام جديدة من أجل خدمة الوطن".

    Dr.Randa
    Dr.Radwa