الأربعاء 29 مايو 2024

برشلونة يعود للنتائج الكبيرة ويسحق "فيرينكفارروسي" المجري بخماسية مدوية

رياضة20-10-2020 | 22:52


انتهت مباراة فريقي برشلونة الإسباني وفيرينكفارروسي المجري، بفوز الفريق الإسباني، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب" كامب نو" بمدينة برشلونة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وتمكن ليونيل ميسى من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع الفريق المجري له داخل منطقة الجزاء، وأحرز منها الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة الـ 27، وأضاف فاتي الهدف الثاني لبرشلونة فى الدقيقة الـ  42، بعد تمريرة مساعدة من زميله دي يونج.


وسجل الهدف الثالث للبرشا البرازيلي كوتينيو فى الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة، بعد تمريرة مساعدة من زميله فاتي، وأحرز الهدف الرابع بيدري فى الدقيقة الـ 82، واختتم أهداف برشلونة فى المباراة المهاجم عثمان ديمبلي فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وشهد اللقاء حالة طرد لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه  فى الدقيقة الـ 68.


وسجل ايهور كهارتاين هدف فيرينكفارروسي الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة الـ 70.


ووصل فريق برشلونة إلى النقطة الثالثة بالتساوي مع فريق يوفنتوس فى صدارة المجموعة، وتوقف رصيد فريقي فيرينكفارروسي المجري و كلوب بروج البلجيكي دون نقاط.


ويواجه فريق برشلونة نظيره يوفنتوس فى الجولة القادمة فى الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، بينما يستضيف فريق فيرينكفارروسي المجري نظيره كلوب بروج فى نفس اليوم.