الأحد 9 يونيو 2024

اليوم.. شوقي غريب يبحث ترتيبات معسكر المنتخب الأوليمبي

رياضة21-10-2020 | 07:04

يعقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق في حضور الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنه الخماسية المكلفة بإدارة الأتحاد المصري لكرة القدم والمشرف علي المنتخب الأوليمبي لبحث ترتيبات المعسكر المقبل.


ومن المقرر أن يتم تحديد موعد بداية المعسكر وجدول التدريبات، كما يناقش الجهاز الفني خلال الاجتماع نتائج متابعات اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، منذ استئناف مسابقة الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر، والمباريات الإفريقية؛ تمهيدا لاختيار القائمة.


ويتناول المدير الفني خلال الاجتماع أهداف المرحلة المقبلة، والمطلوب من كل فرد داخل الجهاز الفني من أجل العمل علي تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو التى ستنطلق يوليو المقبل.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن منذ أيام الاتفاق علي إقامة مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي البرازيلي تحدد لها 16 نوفمبر المقبل، على ستاد الجوهرة السعودي، بمدينة جدة، وجاري الاتفاق علي ودية دولية ثانية مع أحد المنتخبات يوم 13 نوفمبر.


ومن المقرر أن يشارك الجهاز الفني بعد انتهاء الاجتماع، في حفل تأبين الراحل عزمي مجاهد، والذي تحدد له الرابعة عصرًا بمقر الاتحاد.