الأحد 19 مايو 2024

مكرررررر...... اسرار الابنودي علي لسان زوجته مع سمير صبري في "ذكرياتي" على موجات الاغاني ..

25-4-2017 | 10:40

 

 

 


تنفرد إذاعة الأغاني  اليوم في الرابعة عصرا  ولاول مرة باستضافة الاعلامية نهال كمال زوجة الخال عبد الرحمن الابنودي وابنته اية في برنامج ذكرياتي مع النجم سمير صبري التي تحدثنا من خلاله عن ذكرياتها مع الخال الابنودي وبداية مشوارها معه ثم الارتباط كما يرصد النجم سمير صبري مواقف عديدة وطريفة من حياة الابنودي مع نجوم الفن في الزمن الجميل .
وعن الخلاف الشهير بين الابنودي والعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ نرصد وبالتوثيق الصوتي المعاصر للزمن حيث نستمع الي الابنودي وهو ينتقد عمله الفلكلوري الاول للعندليب وهو اغنية " انا كل ما اقول التوبة " كما نستمع الي الاغنية في تسجيل استوديو نادر .
لماذا لم يكتب الابنودي لام كلثوم سؤال طرحة النجم سمير صبري واجابت عنة زوجتة نهال كمال بكل وضوح وكيف كان موقف الابنودي من هذا .
وأضافت نهال الابنودي كان ملك للناس وكنت اتفهم ان زوجي ليس ملكي وحدي وكان اهله في مصر كلها فكنا نسافر معه في معظم بلدان مصر وكاننا في منبع رائسة بقرية ابنود  .
جدير بالذكر أن عبد الرحمن الابنودي استقر في اخر حياتة في محافظة الاسماعيلية هربا من تلوث القاهرة بسبب حالتة الصحية ، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا .

    الاكثر قراءة