الأربعاء 26 يونيو 2024

"منيب باند": هذا هو دعاء السيسى لنا

28-1-2017 | 20:18

أعربت فرقة منيب باند، عن سعادتها بالوقوف امام الرئيس عبدالفتاح السيسى وغناء اعمالهم امامه فى حضور عدد كبير من قيادات الدولة.

وأكد عبدالله، احد افراد الفريق، لبوابة "الهلال اليوم" انه شعور لا يوصف بأن تقف وتغنى امام الرئيس، فهو احساس رائع لكنه ممزوج بالخوف والترقب؛ نظرا لأنك تغنى امام جمهور من الساسة، فى حين ان اغانينا تمتاز بالإيقاع الراقص، مما جعلنا نقلل من هذا الإيقاع حتى نتحلى بالوقار أمامهم.

واضاف: عندما غادرنا المسرح وصافحنا الرئيس قلنا له "ربنا يقويك يا ريس"،  فرد علينا مبتسما "ربنا يقويكم انتم"، فلم نكن نتخيل الوقوف فى هذه المناسبة امامه، خاصة ان ترشيح الفرقة جاء من خلال المكتب الإعلامى للرئاسة.

وتداخل بدر الدين مصطفى، قائلا "قوام الفرقة من المطربين ثلاثة، لكن زميلنا حسام اصيب بوعكة فلم يستطع الغناء، ومع هذا حاولنا ان نثبت جدارتنا امام الرئيس، وهذا كان سلاحا ذا حدين، الأول الخوف والرهبة، والثانى الطاقة الإيجابية التى حاولنا السيطرة عليها على خشبة المسرح، فقد قدمنا ثلاث اغانٍ منها اثنتان من اعمال الراحل احمد منيب وهما "انا مصرى وصدقنى يا صحبى" والثالثة "يا حبيبتى يا مصر".

تحدث خالد منيب، رئيس الفرقة، ان وقوف الفرقة امام الرئيس شرف لا يضاهيه شرف، "فرغم وجودى خارج الكواليس الا ان صوت ضربات قلبى كان يعلو على صوت الموسيقى ولم يخفض الا بعد انتهاء الغناء وسماع كلمات الاطراء من السيد الرئيس والموجودين.

 

    الاكثر قراءة