السبت 1 يونيو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يبحث المتابعة الميدانية للمشروعات الإنشائية بالجامعة

محافظات22-10-2020 | 14:51


بحث رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، اليوم الخميس مع وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية الذي يضم كل من بدر عثمان علي مدير عام الإدارة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي بوزارة التخطيط، ومعتز محمد فتحي الباحث المختص عن جامعة جنوب الوادي لدى وزارة التخطيط، المتابعة الميدانية للمشروعات الإنشائية التي يتم تنفيذها بالجامعة.


وأشارغرباوي -خلال اللقاء- إلى أن هذه المشروعات تشمل استكمال مبنى ومركز التأهيل بكلية العلاج الطبيعي بتكلفة حوالي 197 مليون جنيه، واستكمال مبنى معامل كلية الهندسة بمقر الجامعة بتكلفة نحو 199 مليون جنيه، واستكمال مبنى مدرجات كلية الطب بتكلفة حوالي 200 مليون جنيه، وأيضا استكمال مبنى مستشفى صحة المرأة بتكلفة حوالي 226 مليون جنيه.


وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون والدعم المستمر من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لجامعة جنوب الوادي في متابعة وتنفيذ المشروعات الاستثمارية الخاصة بالجامعة.


فيما أعرب أعضاء وفد وزارة التخطيط عن سعادتهم بلقاء رئيس الجامعة وحفاوة الاستقبال والتعاون المثمر في تنفيذ الإنشاءات التي تقام على أرض جامعة جنوب الوادي التي تمتلك الكثير من الموارد البشرية والمساحات الكبيرة التي يمكن استثمارها في المستقبل.