السبت 18 مايو 2024

«فتحى البرنس» يهدى أحمد زاهر جائزة الجمهور

فن22-10-2020 | 19:21

حصد الفنان أحمد زاهر جائزة أفضل ممثل فى رمضان 2020 عن مسلسل «البرنس» وفقًا لمرصد «إعلاميين الفن المصرىEAMA »، برئاسة الإعلامى محمد بدر، بمشاركة أكثر من 25 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بهذه الجائزة خاصة أنها نابعة من آراء النقاد الشباب وتصويت الجمهور معًا.

 

ووجه زاهر الشكر إلى أصحاب الفضل فى هذا النجاح بعد ربنا سبحانه وتعالى؛ حيث قال هما شخصان: الأول هو المخرج محمد سامى والذى تربطنى به علاقة وكيميا قوية؛ لدرجة أننا نفهم بعضنا من نظرات العين فهو مخرج ومؤلف عبقرى ويدرك إحساس الممثل بشكل ممتاز، فأنا أعتبره مخرجًا من كوكب آخر، وهو من أطلق علىّ لقب «السفاح» كونى من وجهة نظره أقضى على أى ممثل يقف أمامى فى المشهد، لكنى لا أفعل ذلك عن قصد. أما الشخص الثانى فهو زوجتى هدى زاهر والتى استطعت معها على مدار 18 سنة تكوين أسرة سعيدة فى البيت وتحقيق نجاحات متعددة فى العمل من خلال دعمها المتواصل لي.

وذكر زاهر أنه استعد جيدًا لشخصية «فتحي» بمسلسل البرنس وعمل على التحضير لها بشكل متقن بالإضافة إلى توجيهات محمد سامي؛ ما أدى إلى ظهورها بهذه الروعة والتى أدهشت كل الجمهور العربى، سواء من خلال الأداء الشرير أو اللزمات مثل «وعرش ربنا» التى أصبحت تريند على السوشيال ميديا.

 

وتحدث الفنان أحمد زاهر عن أقوى مشاهد المسلسل بالنسبة له وهو مشهد المونولوج الخاص بالكشف عن أسباب كره شخصية «فتحي» لأخيه «رضوان» فقد استغرق 11 دقيقة من الحوار المتواصل والذى جمع بين الاداء واسترجاع ما حدث فى الماضى من مواقف كانت هى بذرة الكراهية داخله من وجهة نظره.

 

وعلى جانب آخر يواصل فيلم «زنزانة 7» المنافسة خلال موسم كورونا، لو جاز التعبير، بعد تخطيه حاجز 6.5 مليون جنيه كإيرادات كلية بعد شهر من نزوله لدور العرض السينمائى رغم انتشار مرض كوفيد-19.

وصرح الفنان أحمد زاهر بأنه يجسد فى الفيلم شخصية «حربي» وهو مسجون تنشأ بينه وبين الفنان نضال الشافعى صداقة داخل الزنزانة وبعد خروجهما تتوالى الأحداث حتى تحدث الخيانة وينقلب الأصدقاء إلى أعداء.

 

وعن جديده قال زاهر: إنه يواصل تصوير حلقات مسلسل «لؤلؤ» مع: الفنانة مى عمر، والمخرج الشاب محمد عبد السلام فيعد المسلسل أول إخراج له بشكل منفرد، ويتكون من 40 حلقة وستتم إذاعته بمجرد الانتهاء من تصويره.

 

وتكتم زاهر عن تفاصيل شخصيته فى المسلسل، وقال ضاحكا: أنا أجسد شخصية «طارق نصار» وهو رجل أعمال يمتلك سيارة فارهة صناعة ألمانية سوداء اللون وعلاقته بـ«لؤلؤ» الله اعلم بها.

 

وأشار زاهر إلى أن ابنته «ملك» ستعود للتمثيل من جديد من خلال مسلسل «لؤلؤ» فى دور جديد سيكون مفاجأة، وذلك عقب غيابها سبع سنوات منذ مشاركتها فى مسلسل «القاصرات».

 

وينتظر الفنان أحمد زاهر رؤية أول تجربة تمثيل له فى فيلم عربى ثلاثى الأبعاد بعد اشتراكه كضيف شرف خلال أحداث فيلم «يوم 13» والذى من المتوقع عرضه فى 2021.

 

جدير بالذكر أن الفنان احمد زاهر قد تم تكريمه مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل عن شخصيته فى مسلسل «البرنس» ضمن فعاليات مهرجان همسة للفنون برئاسة الكاتب فتحى الحصرى ومن تنظيم وكالة EAMA.


    الاكثر قراءة