الخميس 20 يونيو 2024

شيرين رضا: والدي كان يتمني أن أكون راقصة كبيرة

فن24-10-2020 | 10:38

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها فخورة كونها ابنة الفنان الكبير محمود رضا الذي احترم الرقص وقدره.

 

وأضافت في كلمتها في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أنها الوحيدة في مصر وفي الوطن العربي التي تمنى لها والدها أن تكون راقصة كبيرة، ولكنها لم تستطع تحقيق هذه الرغبة، مشيرة إلى أنها تربت في كواليس فرقة رضا، وكانت تتصور أن الأمر سهلا، إلى أن شاركت في أحد استعراضات الفرقة، واكتشفت صعوبة الأمر، فقررت عدم خوض التجربة مرة أخرى.

 

وبعد كلمة شيرين رضا، قدمت فرقة استعراضية عددا من الاستعراضات من تصميم الفنان الكبير محمود رضا، الذي رحل عن عالمنا منذ عدة شهور.

 

ويذكر أن مهرجان الجونة السينمائي هو أحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

 

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الوجوه السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به: منصة الجونة السينمائية، حيث تُقدم الدورة الرابعة للمهرجان مجموعة من أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم.