الأحد 2 يونيو 2024

ليكيب: ليوناردو يسعى للضغط على مبابي بوالديه

رياضة26-10-2020 | 15:55

ذكرت تقارير صحفية عديدة بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان تسعى للتفاوض من أجل تجديد عقد مهاجمه الفرنسي الواعد كيليان مبابي، ويمثل اللاعب أولوية ضمن ملفات تجديد العقود وخاصة على حساب نجمه البرازيلي نيمار، وذلك لضمان استمراره بصفوفه، في ظل سعي العديد من الأندية للحصول على خدماته، وفي مقدمتها ريال مدريد، حيث تريد إدارة الفريق قطع الطريق على الملكى ريال مدريد ومدربه الفرنسى زين الدين زيدان الذى يريد اللاعب فى الريال.


وسيركز المدير الرياضي للبي إس جي، ليوناردو، كل اهتمامه خلال الفترة القادمة على إقناع مبابي بتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022، وهو نفس وضع نيمار.


ووفقاً لما أكدته الاثنين، صحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن ليوناردو سيحظى في مفاوضاته بدعم والدي اللاعب، اللذين أبديا دعمهما لتمديد عقده الحالي، وهما يحظيان بتأثير كبير في قراراته.


وأضاف للصحيفة فأن هناك اجتماعات جرت بالفعل بين الإدارة واللاعب الذي توج مع فرنسا بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، لكن ليوناردو لم يحصل بعد على إجابة من مبابي، الذي أصبح يمتلك الكلمة الأخيرة لتحديد مستقبله بين البقاء أم الرحيل.


وكان مبابي قد انضم لبي إس جي في صيف 2017، قادماً من موناكو بعد التتويج معه بلقب الدوري (2016/2017)، وحل معه وصيفاً لدوري الأبطال الموسم الماضي، كما توج مع فريق العاصمة الفرنسي بلقب الدوري 3 مرات، وكأس فرنسا مرتين.