الخميس 23 مايو 2024

محافظ الشرقية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات مجلس النواب

محافظات26-10-2020 | 16:08

وجه محافظ الشرقية ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، بضرورة الالتزام بعدم استخدام المباني والمنشآت الحكومية في الدعاية الانتخابية، فضلًا عن عدم اشتراك العاملين في هذه الحملات، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يخالف ذلك.


وقال غراب - خلال ترؤسه اليوم الاثنين الاجتماع التنفيذي للمحافظة - : "إن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات مجلس النواب القادمة بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية دون أي تمييز أو تحيز لمرشح على آخر".


وأضاف: "أن دور الجهاز التنفيذي يقتصر على التجهيز والإعداد الجيد للمقار واللجان الانتخابية المحددة لاستقبال الناخبين والعملية الانتخابية والمقرر إجراؤها يومي 7 و8 نوفمبر المقبل"، لافتًا إلى أنه جار التنسيق بين الجهاز التنفيذي وقوات الأمن لمراجعة المقار الانتخابية لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر وكذلك تأمين اللجان الانتخابية.


وأوضح محافظ الشرقية أن المشاركة في انتخابات مجلس النواب واجب وطني على كل من له حق التصويت لممارسة حقه الدستوري، واستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر.. مؤكدًا أن الشعب لديه من الوعي والحس الوطني ما يدفعه للنزول والإدلاء بصوته في الانتخابات القادمة للمشاركة في رسم خارطة المستقبل واستكمال الحياة التشريعية.