الأربعاء 29 مايو 2024

«THE SUN»: إريكسن قد يغادر إنتر ميلان في الانتقالات الشتوية

رياضة27-10-2020 | 13:48

أفادت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية بأن متوسط ميدان فريق إنتر ميلان الإيطالى، الدنماركى كريستان إريكسن فى طريقه لمغادرة الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى العلاقة المتوترة بين اللاعب ومدربه الإيطالى كونتى والتى قد تُعجل بمغادرة اللاعب للفريق يناير المقبل.


وارتبط اسم إريكسن فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذى يستهدف بشدة التعاقد مع الدولي الدنماركى صاحب الـ28 عاما.


إريكسن انضم إلى إنتر ميلان في يناير الماضي قادمًا من توتنهام، مقابل ما يقارب 27 مليون يورو، ولكن لم تكن الأشهر الأولى له ناجحة، ولا يبدو أن صاحب الـ28 عامًا، مقنعًا بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي.


وفى وقت سابق أفادت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن إنتر ميلان يرحب بأي عرض للاعب الدنماركي، الذي يخرج من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.


الصحيفة الإيطالية، أكدت أن باريس سان جيرمان يمكن أن يكون الأبرز لضم إريكسن، لعلاقة ليوناردو المدير الرياضي لـ النادي الفرنسي، بنظيره الإيطالي.


ولم يتمالك أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلانو الإيطالي، نفسه لينفجر غاضبا، السبت الماضى فى مؤتمر صحفى، بسبب تكرار السؤال حول كريستيان إريكسن وسبب عدم مشاركته باستمرار.


وأضاف في تصريحاته مع سكاي إيطاليا "تسألوني عن إريكسن منذ شهر يناير الماضي.. أحاول الوصول لأفضل ما لديه ولكن لا يعجبني أنكم تحاولون دائما جعلي أتحدث عنه".


وأردف "إريكسن معنا ولا يوجد مشكلة ونحن نحاول إيجاد الطريق المناسب لإخراج أفضل ما لديه.. نحاول العمل معه وهو يحاول".


وشارك إريكسن في 153 دقيقة في الدوري الإيطالي هذا الموسم ولم يسجل أو يصنع، ولم يُكمل إريكسن أي لقاء حتى نهايته هذا الموسم، سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.