الخميس 4 يوليو 2024

محافظ جنوب سيناء يهيب بالمواطنين المشاركة في انتخابات مجلس النواب

محافظات27-10-2020 | 19:11

 أهاب محافظ جنوب سيناء خالد فودة، بجميع من لهم حق التصويت بالمشاركة في انتخابات مجلس النواب بالمحافظة يومي السبت والأحد الموافقين 7و8 نوفمبر المقبل، باعتبارها حقا وواجبا تجاه الوطن.


وشدد المحافظ -خلال اجتماع اليوم الثلاثاء لمتابعة أهم المشروعات الجارية في مدن المحافظة- على ضرورة تدقيق التعليمات التنظيمية التي تم أعدادها بواسطة مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة وان تتضمن كافة التفاصيل والمهام لمختلف الجهات مع التأكيد على حتمية الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس (كورونا).


واطلع المحافظ -خلال الاجتماع- على الموقف التنفيذي لمشروع خط كهرباء نويبع ووادي سعال وسانت كاترين الذي تنفذه منطقة تعمير سيناء وشركة كهرباء القناة، ونقل أعمدة كهرباء الجهد المنخفض بطريق الصعدة بين كمين نويبع ووادي سعال علي نفقة حهاز التعمير.


ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الصيانة اللازمة وتطهير مخرات السيول لمواجهة آثار السيول التي تواجهها المحافظة خلال هذة الفترة من كل عام، والاشراف علي تنفيذ وتجهيز اماكن الخدمات بالتجمعات البدوية، موجها مديريتي الزراعه والطب البيطري بتجهيز مصنع لتجميع الالبان والقرية الداجنة.


كما تابع فودة تنفيذ التوصيات بتلبية الاحتياجات الخاصة بالمدرسة الفكرية والصم والبكم وذوي الهمم من أبناء المحافظة الطلاب وتشغيل عدد 6 من ذوي الهمم.

    الاكثر قراءة