السبت 8 يونيو 2024

لسبب صادم.. رجل يحرق سيارة بـ2 مليون جنيه

الهلال لايت28-10-2020 | 17:25


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يحرق سيارته باهظة الثمن من طراز مرسيدس؛ حيث اشتراها بسعر 170 ألف دولار أي ما يُعادل 2 مليون جنيه مصري.


وكشف الرجل عن أن سيارته تتعطل طوال الوقت ولهذا فقد الأمل فيها وأحرقها وبسبب ما فعله أصبح حديث الصحف الدولية، فكان من المتوقع أن تكون هذه السيارة أكثر متانة وأدائها جيدًا بالمقارنة مع سعرها.


وكشف ميخائيل لتيفين، عن أنه قاد سيارته 15 ألف كم فقط؛ وذلك لأنها كانت داخل وخارج ورش الإصلاح على مدى الأشهر العشرة الماضية، وذلك حسبما ذكر موقع «Oddity Central».


وتضايق لتيفين بسبب الإصلاح المستمر للسيارة، كما أن الشركة لم توافق على تحمل مسئولية ما حدث، لذا فإنه فكر في أن أفضل طريقة لحل الأمر هي حرقها تمامًا.


وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن سيارة هذا الرجل كانت في متجر خدمة مرسيدس 4 مرات منذ شرائها، وفي كل مرة وافق وكيل مرسيدس على تغطية تكاليف الإصلاح دون حل المشكلات الفعلية، ومن ناحية أخرى، ادعى صاحب السيارة أنه في إحدى المرات رفض الوكيل إصلاح السيارة. 


وكان ليتفن فقد الأمل في سيارته خاصة أنه أنفق أموالًا كثيرة على إصلاح سيارة باهظة الثمن في الأساس لذا تخلص منها بطريقة ملفتة لكي يقلب رأي العام، وبالفعل قادها إلى حقل ووضع عليها البنزين وأشعلها ثم ركب سيارته القديمة السابقة للمرسيدس.


أوضحت وسائل الإعلام أن الفيديو الذي نشره صاحب السيارة لم يكن صدفة بل مخططًا له، كما أضاف إليه بعض التأثيرات لمزيد من المشاهدات.