الإثنين 6 مايو 2024

العوضي لـ«الهلال اليوم»: كشف طلب الهارب هشام عبد الله وزوجته العودة إلى مصر أربك حساباتهما (فيديو)

حوادث28-10-2020 | 20:15

قال المحامي طارق العوضي، إن زوجة الإرهابي الهارب هشام عبد الله، غادة نجيب، تجمع تبرعات لأعضاء تنظيم الإخوان الهاربين إلى تركيا، وكوريا الجنوبية، مضيفا أن هناك بعض الشخصيات في تركيا امتنعت عن عطائها أموالًا لشكهم في طرق صرفها.

 

وقال «العوضي» في حوار لـ«الهلال اليوم»: الهارب هشام عبدالله يحصل على راتب يقدر بـ70 ألف جنيه مصري شهريا (4500 دولار)، لافتا إلى أن كشفه محاولتهم العودة إلى مصر، أربك علاقاتهم في تركيا، ما دعى زوجته لنفي طلبهم منه التوسط للعودة إلى القاهرة، بعد مساعدتي طارق عبدالجابر في العودة.

 

وتابع: «لمجرد أنني كتبت كلمة (والله حلوة الأسمرات)، في منشور على صفحتي بموقع «فيسبوك»، قاصدا التعبير عن سعادتي بمدى روعة المشروع، وباهتمام الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على المناطق العشوائية، فوجئت بهجوم كاسح من أتباع الجماعة الإرهابية، الذين كالوا لي الشتائم والسباب، وكان أولهم هشام عبد الله في برنامجه على قناة الشرق التابعة لهم»، لافتا إلى أن غادة نجيب، زوجة هشام عبد الله، دخلت على خط الهجوم ضده أيضًا.

 

واستطرد: أحد الأشخاص أرسل لي على المحادثة الخاصة في فيسبوك، صورة "اسكرين شوت"، لتعليق كتبه نجل الإخواني يوسف القرضاوي، ردًا على منشور لهذا الشخص أشاد فيه بالمنشور الخاص بي عن الأسمرات"، قائلا: «تعليق نجل القرضاوي، حمل توبيخا لهذا الشخص، على تأييده لرؤيتي بشأن الأسمرات».

 

واتهم المحامي طارق العوضي، هشام عبد الله، وزوجته، ونجل يوسف القرضاوي، بارتكاب جريمة السب والقذف في حقه، مؤكدا أنه لن يتخذ ضدهم أي إجراء قانوني حاليا، لأنه يعتبرهم نكرات، يريدون أن يشتهروا على حسابه.

 


    Dr.Randa
    Egypt Air