الأحد 22 سبتمبر 2024

تعرف على خريطة ألبومات نجوم الطرب فى رأس السنة

فن29-10-2020 | 18:00

اقترب موسم رأس السنة الميلادية، وهو الموسم الذى يعتبره كثير من المطربين فرصة، للنزول بألبوماتهم وأغنياتهم الجديدة

 

ومن المتوقع نزول أحدث ألبومات محمد محيى فى رأس السنة الجديدة بعنوان "بتاع زمان"، ويضم 18 أغنية كتبها عدد من الشعراء؛ هم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، أحمد مرزوق، عنتر هلال، إيهاب عبده، هانى رجب، ونورالدين حمدي، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبدالواحد، ومدين، وحمادة النادي، محمود شريف، كريم حمدى ومديح محسن.

 

وتم صدور 4 أغانى فقط من هذا الألبوم هم "سهرانين"، "قلت أخونه"، "قضية"، و"فوضت أمرى"، كما تعاون محيى مع عدد من الموزعين؛ منهم فهد، محمد العشي، رفيق عاكف، محمد رحيم، عادل واصف، حسام حسني، وماستر أمير محروس.

 

وأعلن حمادة هلال، مساء أمس، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، أنه سوف يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "طحن فى طحن"، غدًا الجمعة.

 

أما عمرو دياب فطرح برومو لأغنيته الجديدة "الجو جميل" من انتاج شركة ناى منذ 25 أكتوبر الماضي، ونال إعجاب الناس والكثير من المشاهدات أيضًا.

 

كما أعلن، منذ قليل، وجود الأغنية بمنصة أنغامى ومن جانبهم قام المسئولون عن موقع أنغامى عبر "إنستجرام" بنشر برومو عمرو دياب مع تعليق "إزاى ما يكونش الجو جميل وعمرو دياب منزل أغنيته الجديدة".

 

بدوره أطلق عبدالفتاح الجرينى، مساء أمس، أغنية "تعيشى يا بهية" وهى عن الصعوبات والتحديات التى يواجهها مريضات سرطان الثدى، وأعلن أنها عن تجربة شخصية كما قال فى حسابه على موقع "إنستجرام"، الأغنية من كلمات غنيمى وهندسة صوت محمد عصمت.

 

وأعلن الجرينى أيضًا، عبر حسابه، أن موقع "تيك توك" يتعاون مع مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى؛ حيث إن القائمين عليه سوف يتبرعون بمبلغ 5 دولارات مقابل كل فيديو يشارك فى تحدى #تعيشى_يا_بهية، وهى محاولة لإنقاذ الكثير من السيدات من سرطان الثدي.

كشفت أصالة، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، عن نزول أغنيتها "يا مثبت"، وهى إحدى أغنيات البوم "لا تستسلم" من كلمات وألحان وتوزيع خالد عز.