الأربعاء 15 مايو 2024

الغضبان يستعرض معدلات التنفيذ الحالية لعدد من المشروعات ببورسعيد

محافظات29-10-2020 | 19:19

 عقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان اجتماعا، اليوم الخميس، لاستعراض نسب التنفيذ النهائية لعدد من مشروعات المحافظة بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد والشركات الهندسية المعنية بتنفيذ المشروعات.


واستمع محافظ بورسعيد لشرح موجز عن آخر تطورات العمل فى عدد من المشروعات ومنها مشروعات الطرق وأعمال تطوير وتوسعة محيط منفذ النصر الجمركي ومشروع إنشاء طريق يربط بين محور 30 يونيو والمنطقة الصناعية ومتابعة العمل الحالي بميناء بورسعيد البري والذي قارب على الانتهاء وأعمال تطوير شارع نهضة بورسعيد " البترول سابقا".


وتابع المحافظ سير العمل بمشروع بازار بورسعيد بحي العرب والذي يعد من المشروعات الخدمية العملاقة التي تتكامل مع خدمات سوق السمك الجديد وتمثل طفرة في مستوى الأسواق المقامة في بورسعيد بعد القضاء على الأسواق العشوائية، إلى جانب متابعة ما تم إنجازه من إنشاء بالوعات بكافة الأحياء تستوعب كميات الأمطار ورفع منسوب الأسفلت وتكثيف الاستعدادات الخاصة بموسم الشتاء تحسبا لأي تغيرات مناخية طارئة. 


وشدد المحافظ على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المختصة بتنفيذ المشروعات وسرعة الانتهاء منها في أقرب وقت استعدادا لتشغيلها، مؤكدا أن بورسعيد تشهد حاليا طفرة في مستوى الخدمات على كافة الأصعدة تحقيقا للنهضة المنشودة بالمحافظة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air