الخميس 4 يوليو 2024

«سر خطير» يجعل المرأة أكثر جاذبية وثقة بالنفس.. هل تعرفينه؟

سيدتي30-10-2020 | 17:22


لا تسأل عن عمر المرأة، ولا عن وزنها،، ولا عن سبب وجود النمش في وجهها، ثلاث محظورات يمكن أن تجلب لك الإهانة، إذا حاولت أن تعرفها, 


ورغم أن أغلب النساء يتهربن من هذا النوع من الأسئلة، فإن قلة منهن تبقى قادرة على مواجهة الحرج الذي تسببه هذه الأسئلة، معتمدات على ما يمكلنه من نضج وثقة بالنفس.


وذكرت مجلة «HAYA»، أن الجمال الداخلي للمرأة، هو أمر يمكن تلمسه من خلال شخصيتها، وليس مظهرها الخارجي، فالجمال الحقيقي يكمن في قدرتها على تخطّي المظاهر المادية الملموسة، وليس من الضروري أن تتطلب الجاذبية وجهًا جميلًا، وقامة متناسقة. 


وإذا كانت المرأة، مؤمنة ومقتنعة من داخلها بأنها جذّابة، فسينعكس ذلك على انطباع الآخرين تجاهها، وبالتالي سيكتشفون أنها جذّابة بالفعل، وهذا ما أكد تقرير المجلة صحته، إذ يضفي المظهر الخارجي قيمة مضافة، لكن سرعان ما يتمّ التغاضي عنها، باكتشاف المزايا الأخرى الظاهرة.



ويساعد الجمال الداخلي على تقدير الجمال الخارجي. بمعنى آخر، فإن كنت تحبّين نفسك وراضية، عنها تماماً، فستشعرين بالثقة، لا سيما عندما تواجهين أو تلتقين أو تتفاعلين مع جميلات غيرك في محيطك.



تذكري دائما أن الجمال الخارجي قد يعطي لمحة عامة عن الشخص، غير أن الجمال الداخلي هو الذي يمنح شعورا بالانجذاب للشخص وبرغبة في البقاء معه لأطول وقت.