السبت 25 مايو 2024

عبد العال ورئيس طنطا يناشدان وزير الرياضة إلغاء الهبوط

رياضة31-10-2020 | 12:29

أثار فوز فريق طنطا أمس على إنبي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام بهدفين مقابل هدف، بعد أن حسم هبوطه إلى منافسات الدوري الدرجة الثانية أزمة كبيرة بعد أداء رائع قدمه أبناء السيد البدوي أمام النادي البترولي .

 

وطالب رئيس النادي وزير الرياضة والقائمين على الرياضة المصرية بالتدخل وحرمان الفريق من الهبوط هذا الموسم الاستثنائي

 

وهاجم رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا لاعبيه الهاربين على حد وصفه، قائلا : " ما قدمناه أمام إنبي لا يتعدى 20% من مستوى الفريق في التدريبات".

 

وأضاف عبد العالي في تصريحات تلفزيوينة: "نلعب 10 دقائق متواصلة من لمسة واحدة ونقدم أداء أفضل كثيرا مما قدمناه خلال المران".

 

وتابع مدرب طنطا "الهاربون من الفريق وهم 11 لاعبا، برحيلهم تحسن الأداء. تخلصنا من النفوس السيئة ومن يظنون أنفسهم (مارادوناهات وميسيهات ورونالدوهات)".

 

وواصل "أقول للأندية التي ستتعاقد معهم بأنهم لاعبين سيئين ولا يعرفون لعب الكرة. أيوا بقطع عيشهم لأن التعاقد معهم سيكون إهدار مال عام".

 

عبد العال واصل "أداء طنطا اليوم أمام إنبي يقول بأن حرام نهبط. نقدم أداء أفضل كثيرا من العديد من الأندية في الدوري ولكن أنتم ذبحتم طنطا هذا الموسم بظروف كورونا".

 

وأتم "14 فريقا وافقوا على استكمال المسابقة بسبب وعود اللجنة الخماسية بإلغاء الهبوط. لذلك أطالب بإلغاء الهبوط وإقامة دوري من مجموعتين للموسم المقبل. في الموسم المقبل يمكنكم إقرار هبوط 5 فرق حتى من كل مجموعة".

 

رئيس طنطا يطالب بإلغاء الهبوط

وطالب فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء الهبوط للقسم الثاني هذا الموسم، متسائلا: " لماذا تم إلغاء الهبوط في الدرجات الأخرى ولم يتم إلغاؤه في الدوري الممتاز؟!".

 

وقال عريبي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "مفهمتش قرار اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط في القـسم الثاني فـقـط، وكأن الدوري الممتاز مكنش فيه كورونا مثلا".

 

وأضاف: "نداء إلى وزير الرياضة، الذى تدخل لاستكمال الموسم، إحنا بنطالب بالمساواة، إما يتفعل القرار على جميع أقسام الدوري أو يتم إلغاؤه".

 

وتابع :" الدوري الموسم الجديد ممكن يتلعب على مجموعتين، ويكون موسم استثنائي، الأهم أن يكون هناك مساواة بين جميع الأندية في أقسام الدوري المختلفة".


    الاكثر قراءة