الأربعاء 26 يونيو 2024

هاني العبد يطرح كليب انطلق الأسبوع الجارى

فن31-10-2020 | 16:52

كشف المطرب الشعبي هاني العبد عن أنه انتهي من تصوير كليب يحمل اسم "انطلق" داخل استوديو مصر ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الأسبوع الجاري.  


أكد العبد أن محور الأغنية تدور في أطار تحفيزي حول الدوافع الإيجابية التي تدعم شباب الجيل الحالي إلى الإمام لتدفعهم إلى الابتسامة والأمل طوال الوقت للرغبة في الابتعاد عن المشاكل وترك الهموم وذلك في إطار حماسي سريع وغيرها.  


أضاف العبد أنه يدين بالفضل لكل من الموسيقار الكبير عمار الشريعي والشاعر القدير سيد حجاب رحمهم الله وذلك بالإشادة والتحفيز له في بداية مشواره الفني فسبق وأن تعامل معهم في غناء تتر بدايه ونهاية مسلسل "عفاريب السيالة" وهي من كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي، بالإضافة إلى تكرار تعاونه مرة أخرى مع الموسيقار عمار الشريعي من خلال حفلات ليالي التليفزيون بأوبريت يحمل اسم "الليلة المحمدية" بمشاركة مجموعة من النجوم ألا وهم المطرب علي الحجار وآمال ماهر ومحمد العزبي ومحمد الحلو وهي من كلمات جمال بخيت وألحان عمار الشريعي. 

 

وأشار العبد إلى أنه توقف فترة زمنية لكنها علي فترات متباعدة لعدة أسباب شخصية لكن من خلال الإصرار والحماس المتوافر والملحوظ لدى كلمات أغنية "انطلق" ما أدى إلى الدافع الرئيسي لقرار عودته إلى الساحة الغنائية مره أخرى بصفة مستمرة.


جدير بالذكر أن كليب "انطلق" من كلمات وألحان وتوزيع أسلام مونتي وإشراف عام أحمد حسني وإخراج تامر سليم.