الأحد 29 سبتمبر 2024

حجازي: قدمنا أداءً رجوليًا .. وكسرت حاجز التعامل مع زملائي

رياضة31-10-2020 | 21:22

عبر المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، عن سعادته بتحقيق أول فوز مع فريقه في أول مشاركة له في منافسات الدوري السعودي في ديربي جدة أمام الأهلي، والذي انتهي بثنائية لصالح فريقه.

وحقق الاتحاد أول فوز له بديربي جدة منذ أكتوبر 2012، كما حافظ على نظافة شباكه لأول مرة هذا الموسم بمشاركة حجازي، كما خرج لأول مرة بشباك نظيفة في مباراة الدربي منذ فبراير 2018.

وأضاف حجازي في تصريحات  لقناة "السعودية الرياضية" عقب المباراة: "كانت مباراة مهمة وحققنا أول 3 نقاط في الدوري وهذا المهم".

وتابع: "الجهاز الفني كان مصمما على الفوز في هذه المباراة، وأرسل لي فيديوهات كثيرة عن أهلي جدة وبالفعل قدمنا أداء رجوليا وخططيا كبيرا".

وتحدث حجازي عن دخوله أجواء الفريق سريعا رغم وصوله السعودية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، قائلاً: "أنا عربي وتحدثت باللغة العربية مع زملائي في خط الدفاع وباللغة الإنجليزية مع اللاعبين المحترفين، ولذلك كنت أتحدث كثيرا في الملعب".

وأوضح "كان مهما كسر الحاجز مع اللاعبين وليعرفوا طريقة لعبي، وأشكر زملائي"، مضيفًا: "أشكر جماهير اتحاد جدة على الاستقبال حتى قبل وصولي للسعودية وكنت أتمنى وجودهم في الملعب وهم الداعم الرئيسي لنا".

واختتم لاعب نادي اتحاد جدة: "هدفنا جمع أكبر عدد من النقاط، واعتبر السعودية بلدي الثاني وأتمنى التوفيق في هذه التجربة".