الإثنين 13 مايو 2024

إحالة كهربا للجنة الانضباط.. وتحديد العقوبة اليوم

رياضة2-11-2020 | 00:18

أعلن محمد فضل، عضو اللحنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، أن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، تم تحويله للجنة الانضباط والأخلاق بعد أزمة مباراة الأهلى وطلائع الجيش والتى توج الأهلى بعدها رسميا بطلا للدورى.

وقال فضل أمس الأحد في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، عبر قناة أون تايم سبورتس: "هناك لجنة انضباط هي المسئولة عن اتخاذ أي إجراء ضد كل من يتجاوز، سواء كان لاعباً أو مسئولاً".


كما قال: “كنت منتظر موقف النادي الأهلي، وبالفعل جمعتني مكالمة بالكابتن محمود الخطيب اليوم، والموضوع خد المسار الطبيعي ليه زي أي حالة تجاوز، مؤكدًا أن الموضوع أمام لجنة الانضباط وهي لديها اجتماع الاثنين”.

وأضاف: "الموضوع عند اللجنة في الوقت الحالي، وهي صاحبة القرار، وكنت أنتظر رداً من النادي الأهلي، ورأيت تصريحات سيد عبدالحفيظ، وأوجه له الشكر، وتم تحويل الأمر إلى لجنة الانضباط، التي ستعقد اجتماع غداً لاتخاذ القرار".


ومن المتوقع أن تصدر عقوبة ضد كهربا اليوم الاثنين.


كانت مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، شهدت أزمة بين محمد فضل ومحمود كهربا، بعد انتهاء المباراة.


حيث كان يحاول كهربا مساعدة مؤمن زكريا لوصوله لدرع الدوري وتسليمه للاعبين، ليحاول محمد فضل منعه وتحدث المشادة بينهما تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air