الثلاثاء 14 مايو 2024

أسباب رفض نيمار العودة إلى برشلونة

رياضة2-11-2020 | 10:02

أكدت تقارير صحفية "آس" الإسبانية استبعاد فكرة عودة نيمار دا سيلفا لمرافقة ليونيل ميسي فى صفوف برشلونة مرة أخرى.


وذكرت الصحيفة أن النجم البرازيلي نيمار تراجع عن فكرة العودة لبرشلونة، بسبب الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكتالوني، فى ظل أزمة كورونا، إضافة إلى الوضع الرياضي المقلق للفريق فى ظل تراجع النتائج والأداء بشكل ملحوظ فى الآونة الأخيرة.


تلك الأسباب دفعت الجناح البرازيلي إلى إغلاق باب العودة للنادي الكتالوني، والتركيز على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.


وكان نيمار قد اتخذ الخطوة الأولى بالفعل للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان. ومع تركيز المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو على تمديد عقد مبابي، لمحاولة منعه من مغادرة النادي الصيف المقبل، لم يرغب نيمار في الانتظار أكثر من ذلك، وبدأ هو الأخر يبحث عن تأمين مستقبله المادى والكروى.


وأعرب نيمار فى وقت سابق وفقا للصحيفة عن حسن نيته بشأن التوصل إلى اتفاق مع نادي العاصمة الفرنسية، ورغبته في مواصلة المشروع مع سان جيرمان، وتحقيق هدف رفع لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي، وهو إنجاز كان قريبا منه الموسم الماضي بالوصول للنهائي الذي خسروه ضد العملاق البافاري بايرن ميونيخ.


وطالب البرازيلى إدارة الـ"بى إس جي" مبدئياً بالحفاظ على راتبه الحالي المقدر بـ30 مليون يورو صافٍ سنوياً، وهو راتب يستحيل أن يحصل عليه في برشلونة فى ظل الظروف الراهنة للنادى الكتالونى.



    Dr.Radwa
    Egypt Air