السبت 18 مايو 2024

اتحاد الكرة الإمارتي يكرم سحر عبد الحق (صور)

رياضة2-11-2020 | 13:53

كرم العميد عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف علي كرة الصالات وإهدائها درع الاتحاد الإماراتي.


كما قدمت  سحر عبد الحق درع الاتحاد المصري له، وذلك خلال استقباله للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هشام صالح المدير الفني ونادر رشاد  المدرب العام وأيمن راغب مدرب حراس المرمى، ونواف الوجيه المدير الإداري والدكتور عادل الحداد طبيب وهاني درويش أخصائي تأهيل.


وجاء هذا التكريم في حضور مستر بيدرو الحكم الدولي الإسباني السابق ورئيس لجنة تشريع قانون كرة القدم للصالات في الاتحاد الدولي.


يذكر أن المنتخب الوطني لكرة الصالات يخوض معسكرًا بدولة الإمارات لمواجهت المنتخب الإماراتي في مباراتين وديتين استعدادًا لكأس العالم ليتوانيا ٢٠٢١.


وأجرى منتخبنا الوطني مسحة طبية اليوم للكشف عن فيروس كورونا،  قبل خوض المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الإماراتي، غدا الثلاثاء، ويؤدي الفريق مران خفيف بالصالة المغطاة بنادي البطائح استعدادا لمباراة الغد.


وأبدي عبد الملك سعادته باختيار أحفاد الفراعنة لإقامة معسكرهم في الإمارات مشيرًا إلى أن منتخب مصر لكرة الصالات من أقوي المنتخبات في القارة السمراء وفي الدول العربية وأن المواجهة الودية الدولية بين المنتخبين مفيدة بشكل كبير خاصة للمنتخب المصري الذي يستعد لكأس العالم مؤكدًا علي مساندة الإمارات لمنتخب الفراعنة في كأس العالم، وأبدى أمنيته بتحقيق مصر لمركز متقدم وأداء مشرف للعرب والقارة السمراء.


وقالت سحر عبد الحق، إنها سعيدة بهذا الاستقبال الكبير وإنه ليس بغريب علي دولة شقيقة وأن الشعب الإماراتي من احب الشعوب إلى قلب المصريين، كما أعربت عن سعادتها بتكاتف الاتحاد الاماراتي ولجنة كرة الصالات مع منتخب مصر في استعداداته لكأس العالم "ليتوانيا 2021".

    الاكثر قراءة