الخميس 26 سبتمبر 2024

قبل لقاء برشلونة الأربعاء.. دينامو كييف يعلن إصابة 11 لاعبا في صفوفه

رياضة2-11-2020 | 14:56

أعلن نادي دينامو كييف الأوكراني في بيان رسمي اليوم عن إصابة 11 فردا في صفوف الفريق؛ وذلك قبل لقاء برشلونة المقرر له يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

وقال النادي في بيانه:" قبل يوم واحد علي مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة ، قام لاعبو فريق والطاقم التدريبي وموظفو فريق دينامو الأول بالخضوع لاختبار فيروس كورونا المستجد COVID-19، وأظهرت نتائج الاختبار نتيجة إيجابية في عدد من لاعبي الفريق والجهاز التدريبي والمعاون".

وتابع التقرير بأن اللاعبون المصابون هم: جورجي تسيتاشفيلي، دينيس جارماش ، ميكيل دويلوند ، أولكسندر كارافوف ، تودور بيلوتسي وميكولي شبارينكا".

وأشار البيان إلي أن:" بالإضافة إلي تلك الإصابات ، تم الحصول علي نتيجة إيجابية من خلال اختبار مساعد المدرب إميل كاراس، الإضافة لعدد من أفراد الطاقم الإداري".

وذكر البيان أن حالة المصابين بفيروس كورونا غير مقلقة، ويخضعون لعزلة ذاتية .

وكان دينامو كييف يستعد لملاقاة برشلونة متصدر المجموعة يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة في المجموعة التي يتصدرها الفريق الكتالوني برصيد 6 نقاط من مباراتين بالانتصار العريض علي ف أعلن نادي دينامو كييف الأوكراني في بيان رسمي اليوم عن إصابة 11 فرد في صفوف الفريق؛ وذلك قبل لقاء برشلونة المقرر له يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيانه:" قبل يوم واحد عن مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة ، قام لاعبو فريق والطاقم التدريبي وموظفو فريق دينامو الأول بالخضوع لاختبار فيروس كورونا المستجد COVID-19، وأظهرت نتائج الاختبار نتيجة إيجابية في عدد من لاعبي الفريق والجهاز التدريبي والمعاون".

وتابع التقرير بأن اللاعبون المصابون هم: جورجي تسيتاشفيلي ، دينيس جارماش ، ميكيل دويلوند ، أولكسندر كارافوف ، تودور بيلوتسي وميكولي شبارينكا".

وأشار البيان إلي أن:" بالإضافة إلي تلك الإصابات ، تم الحصول علي نتيجة إيجابية من خلال اختبار مساعد المدرب إميل كاراس، الإضافة لعدد من أفراد الطاقم الإدارى".

وذكر البيان أن حالة المصابين بفيروس كورونا غير مقلقة، ويخضعون لعزلة ذاتية .

وكان دينامو كييف يستعد لملاقاة برشلونة متصدر المجموعة يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة في المجموعة التي يتصدرها الفريق الكتالوني برصيد 6 نقاط من مباراتين بالانتصار العريض علي فرانسفاروش المجري بخماسية مقابل هدف والفوز علي اليوفنتوس الإيطالي بثنائية نظيفة.

ويأتي دينامو كييف الأوكراني في المركز الثالث بنقطة وحيدة بعد مباراتين خسر في المباراة الأولي أمام يوفنتوس الإيطالي علي ملعبه بنتيجة 2-0 سجلهما المهاجم الإسباني الفارو موراتا، وتعادل في مباراته الثانية أمام فرانسفاروش المجري بنتيجة 2-2.

ويأتي دينامو كييف الأوكراني في المركز الثالث بنقطة وحيدة بعد مباراتين خسر في المباراة الأولي أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعبه بنتيجة 2-0 سجلهما المهاجم الإسباني الفارو موراتا، وتعادل في مباراته الثانية أمام فرانسفاروش المجري بنتيجة 2-2.