الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ أسوان: استطعنا إنهاء المشروعات المتعثرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين

محافظات2-11-2020 | 21:32

 قال محافظ أسوان أشرف عطية، إننا أستطعنا اقتحام العديد من المشكلات المتراكمة، وإنهاء الكثير من المشروعات المتعثرة في المجالات المختلفة، مع وضع الحلول العاجلة التى تساهم بشكل عام في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسوان اليوم مع المتدربين في البرنامج الرئاسي، في ختام زيارتهم للمحافظة التي استمرت على مدار شهر للمعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية، حيث يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفعالية في وضع وإدارة السياسات وصنع واتخاذ القرار لتأهيل التنفيذيين للقيادة الناجحة.


وأضاف محافظ أسوان، "في نفس الاتجاه نسعى جاهدين للحد من السلوكيات السلبية وتعظيم الإيجابيات حتى نستطيع الارتقاء بالمظهر العام والسلوك الحضاري، بما يتماشى مع منظومة العمل التي تشهدها أسوان خلال الفترة الحالية والتي من أبرزها رفع كفاءة البنية التحتية المتهالكة وتنفيذ مشروعات التطوير والتجميل، بجانب الطفرة غير المسبوقة في مشروعات الطرق والكباري والتأمين الصحي الشامل وتحيا مصر وحياه كريمة والتحول الرقمي.


وأشاد محافظ أسوان بهذه التجربة الرائدة لتدريب الكوادر الشابة لتطوير العمل الحكومي، مؤكداً أنه أعطى تعليماته لتقديم كافة سبل الدعم للمتدربين خلال فترة التدريب، وهو ما لمسوه على أرض الواقع ببرنامج متخصص ومكثف شمل العديد من الجولات الميدانية والتي ساهمت في تعريفهم على طريقة وآليات عمل الجهاز الإداري داخل المحافظة.


من جهتهم، وجه متدربو البرنامج الرئاسي الشكر لمحافظ أسوان أشرف عطية، لما قدمه من دعم كامل لإنجاح فترة تدريبهم وتعرفهم على كيفية مواجهة المشاكل والتحديات بفكر ورؤية وأسلوب نموذجي وراقي بما يساهم بدوره في وضع الحلول المناسبة لها.