الأحد 23 يونيو 2024

عبدالناصر محمد يستعد للموسم الجديد بعد بقاء فريقه في الدوري

رياضة2-11-2020 | 21:32

يبدا عبدالناصر محمد المدير الفني لفريق نادي بهلاء العماني الاستعدادات للموسم الجديد، بعد أن قاد  الفريق بمعاونة الجهاز الفني المصري في الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.


ويتكون الجهاز الفني لنادي بهلاء العماني من عبدالناصر محمد المدير الفني، ومعاونيه مصطفى عسكر المدرب العام ووسام إسماعيل مدرب حراس المرمي.


وحصد فريق بهلاء العماني المركز السادس في الموسم الماضي، بعد ان حقق الفوز في أخر 3 مواجهات حصد 7 نقاط من فوزين وتعادل ليبتعد عن شبح الهبوط.


واستطاع عبد الناصر محمد في قيادة الفريق لتحقيق فوزا بنتيجة كبيرة الفوز بسبع أهداف نظيفة فى أول مباراة له، ثم التعادل أمام فريق عمان ثم اختتمها بالفوز على فريق السويق بثنائية نظيفة ليحقق الفريق أفضل تريتب له فى الدورى العمانى خلال السنوات الماضية.



واستقر المدير الفنى على وضع خطة إعداد الفريق للموسم الجديد وتحديد احتياجاته من الصفقات الجديدة التى يرغب فى التعاقد معها خاصة بعدما قرر الإبقاء على 15 لاعباً فقط من القائمة الموجودة حالياً لعدم قناعته بباقى اللاعبين.



واتفق المدير الفنى مع رئيس النادى على اجراء عملية تدعيم بعناصر موهوبة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وطلب التعاقد مع لاعبين من الدورى المصرى ويتم حالياً التفاوض مع أنديتهم للوصول إلى عرض مالى مناسب بين الطرفين.



وصرف مسئولو بهلاء مكافأة إجادة لكل اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى بعد المستوى الطيب الذى ظهروا عليه فى المباريات الأخيرة.