الخميس 16 مايو 2024

خالد الصاوي يرقص في حفل زفاف درة ويشعل السوشيال ميديا (فيديو)

فن3-11-2020 | 11:58

تصدّر هاشتاج الفنان خالد الصاوي، قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد حضوره حفل زفاف الفنانة درة مساء أمس، على رجل الأعمال هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الفن، وذلك بعد انتهاء الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.


وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل زفاف درة، ومن أبرزهم دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، غادة عادل، خالد الصاوي، آسر ياسين، حنان مطاوع، أحمد السقا، شريف رمزي، جومانا مراد، تامر حبيب، كندة علوش، بشرى، هند عبد الحليم، وأروى جودة، كما حضر الفنان أحمد السقا والفنانة يسرا.


وكان حضور خالد الصاوي لافتاً ومميزاً، حيث تفاعل مع الأغاني الشعبية وشارك الفنان آسر ياسين ودرة وزوجها بالرقص على مجموعة من الأغاني من بينها، قلبي عشقها للفنان اللبناني راغب علامة.



وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بحضور خالد الصاوي اللافت، في حفل الزفاف، وحالة البهجة التي أضافها أثناء رقصه، برفقة آسر ياسين، حيث قال أحد المشاركين: "خالد الصاوي بيمثلني في أي فرح بجد"، في ما قال آخر: "خالد الصاوي على طبيعته تماما".


واحتفلت درة قبل حفل الزفاف بساعات بعقد قرانها والمهندس هاني سعد، حيث نشرت على حسابها الخاص على "إنستجرام"، صورا جمعتها بزوجها عقب عقد القران، وعلقت قائلة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".