الجمعة 28 يونيو 2024

بخلاف ترامب وبايدن.. 4 مرشحين مجهولين بانتخابات الرئاسة الأمريكية (فيديو)

توك شو3-11-2020 | 13:42

انطلق التصويت بانتخابات الرئاسة الأمريكية، اليوم، بعدد من الولايات أبرزها فيرجينيا وكارولوينا وفيرومونت وولايات أخرى، وذلك لاختيار الرئيس.


ويتنافس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 4 مرشحين آخرين بخلاف الرئيس دونالد ترامب ومنافسه جو بايدن.


ورصدت فضائية "دي إم سي"، في مقطع فيديو، أسماء المرشحين الأخرين المنافسين في سباق الانتخابات الأمريكية  وهم: 


هاوي هوكينز:

يعد أحد مؤسسي الحزب الأخضر في الولايات المتحدة الأميركية، وهو عضو في اتحاد نقابة العمال وناشط بيئي من نيويورك، وقد ترشح في 24 مناسبة لمناصب عدة، لكن كل محاولاته باءت بالفشل.


جلوريا لا ريفا:

ناشطة اشتراكية، مرشحة للانتخابات الرئاسية الأميركية عن حزبي الاشتراكية والتحرير، والسلام والحرية، ويعد ترشحها هذا العام العاشر من نوعه إما لمنصب الرئيس أو نائبه.


برايان كارول:

مدرس أمريكي مرشح للرئاسة عن حزب التضامن الأمريكي، وهو أحد داعمي الأيديولوجية الديمقراطية المسيحية، وقد أعلن عن ترشحه للمنصب في 5 أبريل الماضي، بعد مؤتمر للحزب عقد عن بعد.


جو يورجنسن:

سياسية أميركية مرشحة للرئاسة عن الحزب الليبرتاري. ولدت في يوم 1 مايو 1957 في بلدة ليبرتيفيل في إلينوي. ودرست علم النفس في جامعة بايلور، كما حصلت على إجازة الأستاذية في إدارة الأعمال من جامعة ساوثرن ميثوديست.


وتجاوز عدد الناخبين الأمريكيين الذين أدلوا بأصواتهم مبكرا في الانتخابات الرئاسية تسعين مليون، بحسب إحصاء من مشروع الانتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا.