الأربعاء 15 مايو 2024

النصر السعودي يستأنف ضد قرار برسبوليس أمام الاتحاد الآسيوي

رياضة3-11-2020 | 13:42

ذكرت تقارير إعلامية وصحفية سعودية عن قيام نادى النصر السعودي برفع مذكرته القانونية إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاص بمباراة برسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


وأكد مدير إدارة الإعلام والاتصال عبدالرحمن الشهري عبر الحساب الرسمى للفريق السعودى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن إدارة نادي النصر رفعت مذكرتها القانونية إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك لرفض لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوى الاحتجاح على صلاحية تسجيل عدد من اللاعبين في قائمة فريق برسبوليس الإيراني، وذلك بعد اطلاعها على حيثيات القرار وفق المدة الزمنية المحددة.
ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية فلقد انتهى فريق المحامين الأجنبي الذي استعانت به إدارة النصر برئاسة صفوان السكويت من تجهيز الاستئناف وتقديمه اليوم في آخر مهلة لتقديمه للاتحاد الآسيوي.


وفي 9 أكتوبر الماضي، كانت قد رفضت لجنة الانضباط والأخلاق الآسيوية احتجاج نادى النصر السعودي على قانوينة مشاركة عدد من لاعبي برسبوليس في دوري أبطال آسيا بداعي حرما ناديهم بموجب عقوبة دولية سابقة، من قيد عناصر جديدة.


وقدّم النصر الاحتجاج بعد انتهاء مباراة الفريقين في 3 أكتوبر الماضي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بفوز الفريق الإيراني 3-5 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.