الأربعاء 1 مايو 2024

غريب: استكمال الدوري سببا في تجهيز لاعبي المنتخب الأوليمبي

رياضة3-11-2020 | 17:43

يري شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن استكمال بطولة الدوري ساهم بشكل أساسي في ظل ازمة كورونا في تجهيز اللاعبين، مشددا على وجود حالة إيجابية في صفوف الفريق والجهاز لانجاح المنظومة الكروية .

وأضاف غريب، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي في أولي تجمعات لاعبي المنتخب الأوليمبي: أن تأجيل الاولمبياد أثر علي طموح اللاعبين، موضحا أنه يعمل علي الفترة الحالية في خلق دوافع جديدة للاعبين حتي نتمكن من إنجاز جديد، مؤكداً أن الجاهزية والمشاركة شرط الانضمام المنتخب الأوليمبي بداية من مارس المقبل، وجميع اللاعبين يعلمون ذلك جيداً.

وأوضح غريب، أن أيام 3 و4 و5 و6 نوفمبر الحالي هى تدريب للاعبين، وبعدها سيبدأ معسكر مغلق يوم 8 من نفس الشهر استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية والبرازيل.
 
وشدد المدير الفني للمنتخب الاولمبي، أن مباراة مصر والبرازيل رسمياً على استاد القاهرة الدولي، فيما من الممكن أن تنقل مباراة  مصر وكوريا الجنوبية من استاد السلام إلى محافظة فالسويس أو الإسماعيلية.

وأثني شوقي غريب في نهاية تصريحاته: على أداء الحكومة متضمنة والجماهير وشركة بريزنتشين علي نجاح تنظيم بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام ، مؤكداً أن جميع طلبات المنتخب كانت مجابة بشكل فوري، وهذا سر أحراز اللقب.
    Dr.Randa
    Dr.Radwa