السبت 4 مايو 2024

مي عز الدين سيدة أعمال كبيرة في "خيط حرير"

فن3-11-2020 | 17:59

انطلقت- أمس- أولى حلقات مسلسل مي عزالدين الجديد "خيط  حرير"؛ حيث تظهر خلالها بشخصية جديدة هى "مسك" القوية الطموحة، وسوف تشهد الأحداث صراعًا بينها وبين باقي الأبطال.


 دارت أحداث الحلقة الأولى عن فتاة تبحث عن عمل في إحدي الشركات الكبري وتحلم بعد عشر سنوات بأنها ستمتلك أموالًا كثيرة تمكنها من حل مشاكل الناس، ويتوالى حلمها بأن تصبح هذه الشركة جزءًا صغيرًا من شركات كبيرة ستمتلكها. 


وجمعت الحلقة بين مشاهد الفلاش باك للبطلة ومنذ عشر سنوات وأظهرت الأحداث خلافات أسرية بين نيكولا معوض وزوجته مي سليم ووالدته سوسن بدر، كما ظهر تعرض شركة نيكولا معوض لخسارة مالية لتشتري مي أسهمه في الشركة ويصبح  شريكها، وتنتهي الحلقة الأولى بتشويق وإثارة كبيرة.      

                        

يعتبر هذا المسلسل عودة لمي عزالدين لعالم الدرما؛ حيث كان آخر أعمالها مسلسل البرنسيسة بيسة في رمضان 2019، ونال العديد من الانتقادات؛ لذلك من المتوقع ان يكون العمل الجديد عودة قوية لها على الشاشة الصغيرة.


 يعرض المسلسل حصريا على قناة "اون" وينتمي لفئة المسلسلات الـ35 حلقة، ويشارك مي عزالدين البطولة نيكولا معوض، سوسن بدر، محمود عبدالمغني، مي سليم، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، محمد رزق، أحمد صيام، العمل من اخراج ابراهيم فخر وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإنتاج سينرجي.  

     

    Dr.Randa
    Dr.Radwa