الجمعة 27 سبتمبر 2024

مجد القاسم لـ"الهلال اليوم": تربينا على المزيكا الجميلة وجيلي مصدوم (فيديو)

فن3-11-2020 | 21:44


قال المطرب مجد القاسم، إنه يتعامل مع فيروس كورونا مثل بقية الناس، متابعا: "قعدنا في بيوتنا لفترة بس بعدين اضطرينا نخرج، زهقنا من القعدة وربنا يسترها الأيام الجاية".


وعن أعماله الفنية، قال "القاسم"، في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أنه يحضر لألبومه الجديد، ليكون جاهزا للطرح بالتزامن مع أعياد رأس السنة، "قربت أخلصه وفيه كل الأشكال الغنائية مصري سوري لبناني".


وأشار إلى أن جيله مصدوم في الفترة الحالية لأنه تربى على نوع مزيكا جميلة، متابعا: "فيه شرخ حاصل حاليا فأكيد مصدوم من اللي حاصل، الزمن كله اختلف ومعطياته وتفاصيله وكلماته ومشكلاته، وكل زمن وله معطياته وأدواته، وأدوات دلوقتي مختلفة عن زمان في كل حاجة".


كان المطرب مجد القاسم قد طرح عدة أدعية دينية في شهر رمضان ‏الماضي منها "ماية المحاياة" من ‏كلمات الشاعر حسن باهى، وألحان حسن نور، وتوزيع محمد بدرخان، وهندسة صوت ‏عصام شوشة، وتقول كلمات الأغنية "مش في مكان على الأرض مش طالعة منه ‏الآه.. خلصت حلول الأرض بس الأمل في الله‎."

وانتهى المطرب مجد القاسم في الأيام الماضية من تسجيل ألبومه الجديد المقرر ‏طرحه خلال ‏‏الفترة المقبلة ويضم 10 أغان، يتعاون فيهم مع عدد ‏كبير من ‏الشعراء ‏‏والموزعين والملحنين، منهم سيد راضي وصلاح عطية ومحمود ‏شوقي وباسم ‏منير ‏وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة ‏وجديدة عن أعماله السابقة.