السبت 18 مايو 2024

أمن الجيزة يكشف لغز قتل طفل «أبو قتادة»

حوادث3-11-2020 | 21:50

من حي بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة إلى مركز كرداسة أقصى الشمال، رحلة بحث شاقة قطعها ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة طفل مبلغ بتغيبه.

 

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جوال بداخله جثة طفل لا يتجاوز الـ12 من العمر بها إصابات متفرقة بالجسد.

 

وشكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر تنسيقا مع فرقة شمال أكتوبر وقطاع الأمن العام.

 

تحريات المباحث توصلت إلى أن الطفل يدعى "أدهم" مقيم بمنطقة "أبو قتادة" بحي بولاق الدكرور، مُبلغ بتغيبه منذ أيام.

 

تتبع رجال المباحث كاميرات المراقبة بمحيط مكان العثور على الجثة وبمحيط محل سكن الضحية. أظهرت الكاميرات اصطحاب صبي للطفل حتى توارى الاثنان عن الأنظار.

 

وكشفت تحريات الرائد معتصم رزق ومعاونه الرائد خالد المرشدي أن المشتبه به يبلغ من العمر 16 سنة، يقيم في ذات المنطقة، سيء السلوك ومعروف بتعاطي المواد المخدرة.

 

عقب تقنين الإجراءات، ألقت قوات الأمن القبض على المشتبه به الرئيسي الذي حاول تضليل الشرطة لكن بمواجهته بالأدلة والتحريات أقر بجريمته.

 

المتهم اصطحب الطفل إلى منزله واعتدى عليه بالضرب فأرداه قتيلا واستولى على هاتفه، ثم وضع الجثة داخل جوال وتخلص منها بمكان العثور عليها.

 

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


    الاكثر قراءة