السبت 18 مايو 2024

"القضاء" يرفض طلب أحمد الفيشاوي بإسقاط حضانة ابنته

حوادث4-11-2020 | 14:53

قضت محكمة أسرة الخليفة برفض دعوى إسقاط الحضانة المرفوعة من جانب الفنان أحمد الفيشاوي، ضد سلوى عبد الباقي، والدة مطلقته دينا الحناوي، والحاضنة لابنته "لينا".

 

وكان الفيشاوى أقام دعوى طالب فيها بإسقاط الحضانة عن والدة طليقته دينا الحناوي الحاضنة لابنته لينا، أعلنت سناء لحظي محامية الفيشاوي عن ضم مستندات جديدة في القضية، تثبت سقوط حضانة لينا عن والدتها، بسبب صدور حكم جنائي بحبسها، وأخرى تثبت أن الابنة لم تعد من إنجلترا طيلة 5 سنوات.

 

وأوضحت لحظي في تصريحات صحفية، أن مغادرة هند من مصر إلى إنجلترا جاء لأنها متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية البريطانية وليس من أجل دراسة لينا في إنجلترا.

 

وأضافت المحامية: "إلى جانب هروبها من حكم قضائي بعدما ضبطت في حالة سُكر على الطريق، وتعتبر إقامة لينا مع والدتها بإنجلترا غير قانونية وغير شرعية، بعد سقوط حضانتها بحكم ضم لينا للجدة للأم، الصادر بتاريخ ٢٩ مايو 2017، والجدة تتواجد بمصر دون لينا لذا تسقط الحضانة".

 

وتابعت: "الفيشاوي توجه بعدة إنذارات للجدة من أجل تنفيذ حكم ضم لينا، ولكنها لم تنفذ أي منها وسافرت لينا إلى الخارج".

 

وأشارت إلى أن سفر لينا لإنجلترا حدث بعد خداع أحمد الفيشاوي، ووالده الراحل فاروق الفيشاوي، بأنها ستتلقى التعليم في الخارج وستزور مصر في العطلات ولكن هذا لم يحدث.

    الاكثر قراءة