الجمعة 27 سبتمبر 2024

الليلة.. ميلان يستضيف ليل الفرنسي بالدورى الأوروبي

رياضة5-11-2020 | 00:54

يستضيف إيه سي ميلان الإيطالي، مساء اليوم الخميس، فريق ليل الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة، على ملعبه سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالي، وذلك ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من الدورى الأوروبي.

ويسعى نادي ميلان الإيطالي لمواصلة عروضه القوية في الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتى كانت أخرها التغلّب على ضيفه سبارتا براغ بثلاثية نظيفة الخميس الماضى في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.


وافتتح الإسباني إبراهيم دياز التسجيل لميلان في الدقيقة 24 وأضاع زلاتان ابراهيموفيتش ركلة جزاء في الدقيقة 36، وفي الشوط الثاني أحرز البديل البرتغالي رافايل لياو الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يضيف مواطنه ديوغو دالوت الثالث في الدقيقة 66 من عمر المباراة.


وحقق ميلان فوزه الثاني تواليا بعد الأول على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 3-1، فانفرد بصدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط.


يحتل ميلان الصدارة  بفارق نقطتين أمام ليل الفرنسي الذي تعادل مع ضيفه سلتيك بهدفين للتركي محمد زكي جيليك (67) والكاميروني جوناثان إيكوني (75) مقابل هدفين للنروجي المغربي الأصل محمد اليونسي (28 و33).


ويحتل سيلتك المركز الثالث بنقطة وحيدة من مباراتين، حيث خسر الفريق فى مباراته الأولى أمام ميلان الإيطالى وتعادل فى الثانية أمام ليل، بينما يقبع سبارتا براج فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعد تلقيه لهزيمتين من الميلان وليل.