الأحد 16 يونيو 2024

تعرف على تفاصيل جلسة الخطيب مع موسيماني

رياضة5-11-2020 | 13:13

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وفي وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل مناقشة العديد من الملفات المهمة الخاصة بالفريق في الفترة المقبلة قبل المشاركة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها ٢٧ نوفمبر الجاري ، وأيضا قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يسعى فيه موسيماني لاختيار عناصر مميزة وتكوين فريق قوي قادر على الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها.


وقال مصدر بالنادي أن موسيماني في جلسته مع الخطيب طلب رحيل المهاجم السنغالي آليو بادجي عن صفوف الفريق نظرا لعدم حاجته لتواجده في الموسم المقبل.


كما طلب موسيماني من الخطيب اتمام التعاقد مع الأوروجواياني جاستن سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي وذلك استعدادا الموسم الجديد.

فيما أشار المصدر أن موسيماني طلب أيضا التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل خاصة في ظل عدم اقتناعه ببادجي ورغبة منه في التعاقد مع مهاجم قادر على صنع الفارق مع الفريق.


جدير بالذكر ان موسيماني تولى المسئولية خلفا السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق،  ونجح في الحصول على دعم جمهور الأهلي بشكل كبير وسريع بعدما تخطى فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال عندما فاز عليه ذهابا وايابا بنتيجة ٥-١.