السبت 18 مايو 2024

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير مشاهده الأولى في "الاختيار 2"

فن5-11-2020 | 17:28


بدأ النجم كريم عبد العزيز، تصوير مشاهده الأولى بمسلسل "الاختيار 2"، بلوكيشن فى منطقة التجمع الخامس.


العمل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد مكى، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى، ومن إخراج بيتر ميمى وتأليف هانى سرحان وإنتاج شركة سينرجى


يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة، ومن المقرر عرضه على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي.


وكان الجزء الأول من المسلسل، حقق نجاحا كبيرا، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وتناول حياة أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏ عام 2017.


وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في في حياة البطل الشهيد..

علي جانب آخر يعد فيلم "الفيل الأزرق"  آخر أعمال كريم عبد العزيز وقد حقق به العديد من الأرقام القياسية في السينما المصرية، أبرزها احتلاله المركز الأول علي مستوي الإيرادات في التاريخ بعدما وصل لأرقام غير مسبوقة متجاوزاً المائة مليون جنيه كأول فيلم يتخطي هذا الرقم الصعب مضيفاً العديد من النجاحات الذي سجلها الفيلم باسمه.


كما كشف كريم عبد العزيز خلال الحلقة أنه يستعد لأكثر من عمل فني يحضر لهم من أجل عرضهم خلال الفترة المقبلة، منها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"1919"، بالإضافة لتأكيده نيتهم تصوير جزء جديد من "الفيل الأزرق"..


    الاكثر قراءة